معاناة شيكاغو بولز تتواصل بدوري السلة الأمريكي
واصل شيكاغو بولز، معاناته في غياب نجمه الشهير بول زيبسر، ومني الفريق بالهزيمة الثالثة على التوالي وخسر (91 ـ102)، أمام مضيفه ديترويت بيستونز، الأربعاء، بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وتراجع بولز، الفاذز بلقب البطولة ست مرات سابقة، للمركز السابع، في مجموعة الشرق، بعدما مني بالهزيمة العاشرة في 21 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن في الموسم الحالي.
كان توبياس هاريس، أفضل المسجلين لفريق بيستونز، برصيد 22 نقطة، فيما سجل جيمي باتلر 32 نقطة لشيكاغو بولز، لكنه لم ينقذ الفريق من الهزيمة.
وسجل جون وول "26 عامًا" 52 نقطة، لكنه لم ينقذ فريقه واشنطن ويزاردز أيضًا من الهزيمة (116 ـ 124) أمام ضيفه أورلاندو ماجيك، لتكون الهزيمة الثالث للفريق في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.
وفي باقي المباريات، فاز ممفيس جرايزلز على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز (96 ـ 91)، ويوتا جاز على فينيكس صنز (112 ـ 105)، ونيويورك نيكس على مضيفه ميامي هيت (114 ـ 103)، وسان أنطونيو سبيرز على مضيفه مينيسوتا تيمبروولفز (105 ـ 91).