الصليب الاحمر: أميركا الأﻛﺜﺮ ﺗﺴﺎﻣﺤا ﻣﻊ اﻟﺘﻌﺬﻳﺐ
بغداد - وكالات انباء:- ﻛﺸﻔﺖ اﻟﻠﺠﻨﺔ الدولية للصليب الاﺣﻤﺮ (I.C.R.C) ان اﻟﻮﻻﻳﺎت اﻟﻤﺘﺤﺪة الاميركية هي الاﻛﺜﺮ تسامحا ﻣﻊ اﻟﺘﻌﺬﻳﺐ ﻣﻦ أﻳﺔ دوﻟﺔ اﺧﺮى ﻋﻀﻮ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺲ الاﻣﻦ اﻟﺪوﻟﻲ، مشيرة اﻟﻰ ان الاميركيين هم الاﻛﺜﺮ ارتياحا ﻟﻠﺘﻌﺬﻳﺐ ﻣﻦ ﺑﺎﻗﻲ اﻟﺸﻌﻮب .
وتناقلت وسائل اعلام عراقية مساء الاثنين الماضي ان ﺗﻘﺮﻳﺮ للصليب الاﺣﻤﺮ الدولي وفي تسليط للضوء ﻋﻠﻰ أﺑﺮز وﺟهات اﻟﻨﻈﺮ العالمية ﺣﻮل اﻟﺤﺮب، كشف عن ان 'ﻟﺪى اﻟﻮﻻﻳﺎت اﻟﻤﺘﺤﺪة ﻧﺴﺒﺔ ﺗﺴﺎﻣﺢ ﻣﻊ اﻟﺘﻌﺬﻳﺐ اعلى ﻣﻦ اي دوﻟﺔ اﺧﺮى ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺲ الاﻣﻦ اﻟﺘﺎﺑﻊ للاﻣﻢ اﻟﻤﺘﺤﺪة، و الاميركيين اﻛﺜﺮ ارتياحا ﻟﻠﺘﻌﺬﻳﺐ ﻣﻦ ﻣﻮاطﻨﻲ اﻟﺒﻠﺪان اﻟﺘﻲ ﻣﺰﻗﺘها اﻟﺤﺮوب ﻣﺜﻞ أﻓﻐﺎﻧﺴﺘﺎن واﻟﻌﺮاق واوكرانيا .