kayhan.ir

رمز الخبر: 49151
تأريخ النشر : 2016December05 - 21:07
بعد تدمير آليات لهم وقصف صاروخي يستهدف تجمعاتهم..

هلاك العشرات من مرتزقة العدوان السعودي في عسير ونهم وجرح وفرار آخرين



كيهان العربي - خاص:- قتل العشرات من مرتزقة العدوان السعودي واصيب آخرون خلال افشال القوات اليمنية محاولة تقدمهم في عسير، فيما أطلقت القوة الصاروخية اليمنية صاروخي زلزال 2 على تجمعات للمرتزقة بمنطقة عيدة في نهم شرق صنعاء.

مرتزقة العدوان السعودي فشلوا مرة اخرى في اقتحام منفذ علب في عسير بعد صدهم من قبل القوات اليمنية المشتركة ... مصدر عسكري في عسير اوضح أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف نفذه المرتزقة مسنودا بالطيران على منفذ علب الحدودي ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم وتدمير ست آليات عسكرية سعودية .

والى داخل الاراضي السعودية شنت القوات اليمنية قصفا مدفعيا على تجمعات ومواقع الجيش السعودي في مواقع عدة بقطاع جيزان في وقت تمكنت وحدات القنص التابعة للقوات المشتركة من قنص جنود سعوديين في موقع الضبرة بجيزان وإعطاب آلية سعودية في موقع الهجلة بنجران.

اما في الجبهات الداخلية فقد اطلقت القوات الصاروخية اليمنية صاروخين من نوع زلزال اثنين على تجمعات لمرتزقة السعودية بمنطقة عيدة بنهم، مصادر عسكرية اكدت ان القصف الصاروخي اصاب هدفه واوقع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .

وفي مديرية المتون بالجوف تمكنت القوات اليمنية المشتركة من طرد مرتزقة السعودية من سبعة مواقع هامة بالمديرية بعد مواجهات عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى.فيما تعرضت تجمعات المرتزقة بمعسكر اللواء مئة وخمسة عشر بمدينة الحزم بالجوف لقصف صاروخي من القوات اليمنية .

الرد اليمني وافشال جل محاولات الاقتحام من قبل المرتزقة ادخل العدوان السعودي الغاشم في حالة من التخبط ليكشف عن نيته شن عمليات عسكرية في باب المندب حيث حشد عدد كبير من المرتزقة وقوات العدوان السعودي - الامارتي بالقرب من باب المندب، حيث اعلنت مصادر يمنية ان موضوع الهجوم على باب المندب مني بالفشل قبل ان يبدا حيث تسارعت الانشقاقات في قوى العدوان مضيفة أن المئات من المقاتلين المنتمين للجنوب انسحبوا من باب المندب الأمر الذي أجبر قيادات قوات هادي لإعادتهم إلى عدن خشية حدوث تصادم مسلح بين المرتزقة بسبب الاختلافات على تقاسم الاموال الاماراتية والسعودية.