التشيك تعلن رغبتها بالاستفادة من خبرات ايران في مجال مكافحة الارهاب
طهران-ارنا:-اشار وكيل وزارة الخارجية في جمهورية التشيك برجي نواتشكدر الى خبرات الجمهورية الاسلامية في مجال مكافحة الارهاب والمخدرات، معلنا استعداد بلاده للاستفادة من هذه الخبرات والتعاون مع ايران.
وخلال استقباله القائم باعمالنا في براغ علي اكبر جوكار ، قال وكيل الخارجية التشيكي ان ايران مهد الحضارة وجزيرة الاستقرار في المنطقة وان جمهورية التشيك ترحب بتطوير التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف القضايا.
من جانبه شرح جوكار جهود الجمهورية الاسلامية في مجال مكافحة الارهاب والمخدرات والجرائم المنظمة وقال، ان الشعب الايراني قد دفع اثمانا باهظة في هذا السياق في حين لم يجر التعاون اللازم من جانب الدول الاوروبية بهذا الصدد.