الجيش السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى دواري الجزماتي والحلوانية بمدينة حلب
دمشق – وكالات : أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى مساحات جديدة في الجهة الشرقية لمدينة حلب بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير بؤرهم وأوكارهم.
وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن "وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة أعادت الأمن والاستقرار إلى دوار الجزماتي ودوار الحلوانية وصولا إلى طريق هنانو في الأحياء الشرقية لمدينة حلب بعد تدمير تحصينات الارهابيين وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد”.
ولفت المصدر إلى ان وحدات الجيش ” تواصل تقدمها في الأحياء الشرقية وتلاحق فلول الإرهابيين الفارين من المنطقة”.
وأعادت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوى الرديفة والحليفة خلال الأيام القليلة الماضية الامن والاستقرار بشكل كامل إلى السكن الشبابي ومساكن البحوث العلمية وأحياء الحيدرية والصاخور والانذارات والشيخ خضر والشيخ سعيد وجبل بدرو ومنطقة الهلك ومعامل المحالج ومحطة سليمان الحلبي ومحيطها وإلى جزء كبير من حي بستان الباشا وأجزاء كبيرة من أحياء الحلوانية والجزماتي وطريق الباب وكرم القاطرجي شرق حلب.
ودعت القيادة للقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمس في بيان لها سكان الاحياء الشمالية الشرقية لمدينة حلب للعودة الى منازلهم بعد أن أعاد الجيش العربي السوري الامن والاستقرار إليها.
من جانب اخر أكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة” خلال عمليات دقيقة للجيش والقوات المسلحة في إطار الحرب على الإرهاب التكفيري في درعا.
وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن وحدة من الجيش وجهت فجر امس ضربات مكثفة على مقري قيادة للمجموعات الإرهابية في حيي طريق السد والأربعين بمنطقة درعا البلد.
وأضاف المصدر إن الضربات أسفرت عن "مقتل عدد من متزعمي الإرهابيين وتدمير آليات وعتاد حربي متنوع”.