ايران تشارك في الاجتماع الثلاثي لمنطقة اسيا والمحيط الهادئ
طهران-ارنا:- يتوجه وزير التعاون والعمل والرخاء الاجتماعي علي ربيعي الى اندونيسيا للمشاركة في الاجتماع الثلاثي لمنطقة اسيا والمحيط الهادئ التابع لمنظمة العمل الدولية.
وسيتوجه ربيعي غدا الإثنين إلى اندونيسيا في زيارة تسمر خمسة أيام.
وسيلقي وزير العمل كلمة في الاجتماع باعتباره رئيس مجموعة دول منطقة اسيا و اوقيانوسيا كما سيجتمع بوزراء العمل لدول كوريا الجنوبية و اندونيسيا و النيبال.