kayhan.ir

رمز الخبر: 48938
تأريخ النشر : 2016December02 - 21:09

سفيرنا لدى مدريد: حان الوقت لمشاركة الشركات الاسبانية في المشاريع الايرانية


مدريد-ارنا:-صرح سفيرنا في مدريد محمد حسن فدائي فرد في حشد من مندوبي الشركات في مقاطعة فالنسيا الشرقية، بان الوقت قد حان لمشاركة الشركات الاسبانية ومنها الفالنسيه للمشاركة في تنفيذ المشاريع في ايران.

ووفقا لما نقلته صحيفة 'لا وانغوارديا' الاسبانية فقد اكد فدائي فرد على التعاون بين ايران والشركات الاسبانية وقال، هنالك الكثير من الفرص للتعاون بين البلدين ومنها في مجالات المكائن والمعدات الزراعية والصناعية والطاقات المتجددة.

وفي هذا الاجتماع الذي عقد بمشاركة اكثر من 50 شركة من فالنسيا اشار الى ان الغاء الحظر قد فتح فصلا جديدا في العلاقات بين ايران والدول الاوروبية، مؤكدا ضرورة المزيد من المشاركة والحضور المؤثر للشركات الاسبانية ومنها الفالنسية في السوق الايرانية، لافتا في هذا الصدد الى زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين بنسبة 170 بالمائة خلال الاشهر الستة الاولى من العام الجاري.