فريق 'بيمة رازي' يتبوأ مركز الوصافة ببطولة اندية العالم للمصارعة الحرة
تبوأ فريق 'بيمة رازي' مركز الوصافة في النسخة الثالثة لبطولة اندية العالم للمصارعة الحرة بعد خسارته في المباريات النهائية امام فريق' تيتان مركوري' الاميركي بنتيجة 4-3.
وجرت نزالات البطولة التي انطلقت الاربعاء وانتهت مساء الخميس في مدينة خاركوف الاوكرانية بمشاركة 12 فريقا.
وفي النزالات النهائية فاز لفريق 'بيمة رازي' كل من حسن رحيمي على نيكولاس مغالوديس 5-2 (57 كغم) والياس بك بولاتوف على برنارد فوترل 10-0 (65 كغم) وعباس طحان على كايل سنايدر 3-1 (97 كغم).
فيما خسر كل من اتساماز ساناكويف امام نازار كولجيتسكي 2-6 (70 كغم) ورضا افضلي امام الكساندر درينغر (74 كغم) وعلي رضا كريمي امام ديفيد تايلور 6-12 (86 كغم) وبرويز هادي امام نيك غويازدوفسكي 2-3 (125 كغم).
وبقرار من هيئة الحكام خسر كل من مسعود اسماعيل بور وفلاديمير خينجيغاشولي لحصول شجار اثناء النزال بينهما في وزن 61 كغم.