الديار: الرئيس الاسد يحلق بطائرة سوخوي فوق حلب
حلق الرئيس السوري بشار الاسد فوق مدينة حلب بطائرة سوخوي للوقوف على اخر مستجدات المعركة في حلب.
افاد موقع "صحيفة الديار" اللبنانية" الجمعة، ان الرئيس السوري بشار الاسد حلق فوق مدينة حلب بطائرة سوخوي للوقوف على اخر مستجدات المعركة في حلب.. وان الطلعة تاتي في اطار رغبة الرئيس الأسد معرفة وضع المعركة في حلب وتمركز الجيش السوري وحلفائه ويقابله المعارضون والتكفيريون.
وكشفت الصحيفة انه تم الاتفاق بعد اتصالات بين دمشق وموسكو والأسد ونظيره الروسي بوتين أن يحلق الرئيس الأسد في طائرة مزدوجة المقاعد على أن يكون الطيار روسي من أمهر الطيارين على طائرة سوخوي 37 الاحدث في العالم تقريبا.
وأجرى الرئيس الاسد فحوصات طبية كاملة لمعرفة قدرته على تحمل الطيران في السوخوي 37 فتبين أن صحته ممتازة لأن الذين يطيرون على هذه الطائرات لا يتجاوز أعمارهم الـ35 سنة.