ايران تشارك في إجتماع البرلمان الآسيوي في كمبوديا
طهران-ايسنا:- وصل وفد مجلس الشورى الاسلامي الى كمبوديا للحضور في اجتماع البرلمان الاسيوي.
وقال النائب «علي كاظمي» أن الوفد سيشارك في الإجتماع الثاني للمجلس التنفيذي والجلسة العامة التاسعة للجمعية البرلمانية الآسيوية خلال الفترة من 28 نوفمبر الحالي إلى 1 ديسمبر القادم في مدينة سييم ريب بمملكة كمبوديا.
وأعلن عن إنشاء لجنتين على هامش أعمال الجمعية منها اللجنة الخاصة للنساء واللجنة الخاصة لتأسيس البرلمان الآسيوي.