الجمهوريون : فلتكن خاتمة الانجازات تمديد العقوبات على ايران
طهران/كيهان العربي:- طالب الزعماء الجمهوريون في مجلس النواب الاميركي في رسالة الى اوباما، ان لا يقدم على عمل، في الاسابيع المتبقية من حكومته، يصب في خفض العقوبات على ايران، وان يوكل القرارات المتعلقة بالاتفاق النووي للحكومة القادمة.
وتم ارسال هذه الرسالة الثلاثاء الماضي بتوقيع رئيس مجلس النواب "بول رايان"، وزعيم الاغلبية في البرلمان "كوين ماك كارتي" ورئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس "اد رويس".
وجاء في جانب من الرسالة: "من جانبنا نطالبكم ان لا تهموا، في مرحلة ما بعد الانتخابات، باي اجراء يقيد العقوبات التي فرضتها اميركا او العقوبات متعددة الجوانب او سائر الاجراءات التي تحظر على ايران".
مضيفا: وان العمل الوحيد الذي على اوباما ان يقوم به للشهرين الباقيين من حكومته، فيما يخص ايران هو تمديد قانون العقوبات المفروضة من قبل اميركا على ايران".
وشددت الرسالة على ان اي اجراء من قبل اوباما، للتغيير في قوانين العقوبات ضد ايران، سيعقد من عمل المشرعين في الحكومة القادمة حيال ايران".