اليوم.. وزير الطاقة الجزائري يلتقي زنكنة في طهران
طهران- فارس:- قال مصدر في قطاع الطاقة الجزائري إن وزير الطاقة نور الدين بوطرفة سيلتقي مع نظيره الإيراني بيجن زنكنه في طهران اليوم السبت.
وياتي اللقاء قبيل اجتماع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في فيينا لمناقشة تنفيذ تخفيض إنتاج النفط الذي جرى الاتفاق عليه في سبتمبر أيلول بالجزائر.
وقال المصدر "سنبذل قصارى جهدنا لضمان تطبيق اتفاق الجزائر."
وفي وقت لاحق نقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية عن مصدر بوزارة الطاقة تأكيده على زيارة طهران، قائلا إنها ستتضمن مناقشات بخصوص كيفية التوصل إلى توافق بين أعضاء أوبك خلال اجتماعهم في الثلاثين من نوفمبر تشرين الثاني.