kayhan.ir

رمز الخبر: 48679
تأريخ النشر : 2016November23 - 20:11
خلال افتتاح سفارتها بطهران..

وزير الخارجية: هناك فرص جيدة جدا للتعاون بين ايران وسلوفينيا



طهران-ارنا:- قال وزيرالخارجية محمد جواد ظريف ان اعادة فتح السفارة السلوفينية في طهران ستوفر مسارا جيدا جدا للعلاقات بين ايران وسلوفينيا وان هناك فرصا جيدة جدا للتعاون بين طهران وليوبليانا بحيث نستطيع تطوير العلاقات الثنائية في ظل العزيمة السياسية لدى قادة البلدين.

واضاف ظريف في مراسم اعاده فتح السفارة السلوفينية في طهران امس الاربعاء ان زيارة الرئيس السلوفيني على راس وفد يضم اثنين من كبار الوزراء ومجموعة من مستحدثي فرص العمل الى طهران تفتح مرحلة جديدة في العلاقات بين البلدين.

ومن جانبه اعتبر الرئيس السلوفيني بروت باخور في هذه المراسم اعاده افتتاح السفارة السلوفينية في طهران بانها رمز بارز يدل على مدى نجاح التعاون بين البلدين.

واضاف ان اليوم يعتبر لحظة هامة جدا تبعث على الامل للبلدين وكذلك يحظى بالاهمية بشان تطوير النشاطات الدبلوماسية لسلوفينيا.