اليوم.. التئام اللجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي بين ايران واندونيسيا
كوالالمبور-ارنا:- تنطلق أعمال الدورة الـ12 للجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي بين الجمهورية الاسلامية في ايران واندونيسيا، اليوم الخميس في العاصمة الاندونيسية جاكارتا بحضور رئيس الجانب الايراني في اللجنة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي .
وأعلن سفيرنا في اندونيسيا 'ولي الله محمدي نصرآبادي' امس الاربعاء هذا الموضوع، وقال ان تشكيل اللجنة المشتركة هي الخطوة الاولى بعد 7 سنوات إثر زيارة الرئيس الايراني حسن روحاني الى اندونيسيا في مارس الماضي ومحادثاته مع نظيره الاندونيسي لتطوير العلاقات.
وأعتبر السفير 'محمدي نصرابادي' تشكيل اللجنة المشتركة، بانه يمهد الطريق امام تطوير العلاقات وكشف العراقيل والمشاكل والعمل علي ازالتها، موضحا بان اللجنة المشتركة الـ11 للتعاون بين ايران واندونيسيا التئمت العام الماضي في طهران، وحدثت العديد من التطورات في العلاقات بين طهران وجاكارتا خلال العام الماضي.