kayhan.ir

رمز الخبر: 48668
تأريخ النشر : 2016November23 - 20:09

ايران تشارك في الاجتماع الوزاري لدول كوميسك باسطنبول


انقرة-ارنا:- افتتح الاجتماع الوزاري الثاني والثلاثون للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري لمنظمة التعاون الإسلامي (كوميسك)امس الاربعاء ، في اسطنبول بتركيا بمشاركة الجمهورية الاسلامية.

وتمثل 'زهره بهره بر' مساعدة المدير العام لمؤسسة الاستثمارات و المساعدات الاقتصادية و الفنية التابعة لوزارة الاقتصاد و المالية الايرانية ' الجمهورية الاسلامية في الاجتماع.

واوضحت 'بهره بر' ، ان الاجتماع يركز على القضايا التجارية و تعزيز القطاع الخاص في اقتصاديات مختلف دول العالم و كذلك النقل و السياحة و الزراعة و مكافحة الفقر.

و عادة يشارك وزراء الاقتصاد و مساعدوهم من الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي في اجتماع كوميسك إلى جانب مسؤولي الاجهزة التابعة للمنظمة و كذلك منظمات دولية اخرى.