اوحدي: ندعم الغاء تأشيرة الدخول بين ايران والعراق
طهران-ارنا:- قال رئيس مؤسسة الحج والزيارة سعيد اوحدي ان مؤسسته تدعم الغاء تاشيرة الدخول بين ايران والعراق والا يكون هذا الالغاء خاصا بموسم زيارة الاربعين الحسيني بل ان يكون بشكل دائم.
واضاف اوحدي ان اكثر من 70 الف زائر من تركيا وافغانستان وباكستان والهند وجمهورية اذربيجان وصلوا الى العراق للمشاركة في مراسم الاربعين عن طريق الاراضي الايرانية مضيفا ان نحو 800 شخص من البلدان الاوروبية عبروا الحدود الايرانية الى العراق لهذا الغرض.
وتابع ان مراسم الاربعين لهذا العام شهدت مشاركة شرائح مختلفة من الناس بمن فيهم اهل السنة والاقليات الدينية.
وقال اوحدي في جانب اخر ان نحو مليوني شخص دخلوا العراق هذا العام للمشاركة في مسيرة اربعين الامام الحسين (ع).