قائد قوى الامن يعلن عودة اكثر من 50%من الزوار الى البلاد
طهران-مهر:-اكد قائد قوى الامن الداخلي في البلادالعميد حسين اشتري ان 50% من الزوار الايرانيين عادوا الى البلاد لافتا الى عدم وجود اي مشكلة في عودة الزوار عبر المعابر الثلاثة.
واشار العميد اشتري امس الاثنين في تصريح له الى عبور اكثر من مليوني زائر الحدود متوجهين الى العراق هذا العام.
ونوه الى الاقبال الكبير من قبل الزوار الايرانيين هذا العام على المشاركة في اربعين الامام الحسين (ع)، لافتا الى تسوية المشاكل التي واجهت الزوار العام الماضي، خلال العام الحالي.
وشدد العميداشتري على ان حدودنا تتمتع بإعلى درجات الامن وان الزوار يعبرون المعابر الثلاثة بدون اية مشكلة، قائلا، ان عبور اكثر من مليوني زائر الحدود دون مشاكل دليل على اقتدار الجمهورية الاسلامية.