فيدرير و لوبيز بتأهلان في بطولة تورونتو
تأهل السويسري روجيه فيدرير والإسباني فيليسيانو لوبيز إلى دور الثمانية بطولة تورونتو لتنس الأساتذة بعد تغلبهما على الكرواتي مارين سيليتش والتشيكي توماس بيرديتش على الترتيب.
وبلغ فيدرير، المصنف الثالث بين لاعبي التنس المحترفين، ربع النهائي بفوزه على سيليتش المصنف الـ18 عالميا بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 7-6 (7-5) و6-7 (3-7) و6-4 في ساعتين و39 دقيقة.
ويواجه فيدرير في ربع النهائي الإسباني ديفيد فيرير، المصنف السابع عالميا، بعد تغلبه على الكرواتي إيفان دوديج، المصنف 62 عالميا، بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 1-6 و6-3 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة و55 دقيقة.
ومن جانبه، تغلب لوبيز، المصنف الـ25 عالميا، في ثمن النهائي على بيرديتش المصنف الخامس عالميا بمجموعتين مقابل واحدة أيضا بواقع 3-6 و6-3 و6-4 في ساعة و55 دقيقة.
ويواجه لوبيز في ربع النهائي الكندي ميلوس راونيتش الذي هزم بدوره الفرنسي جوليان بينيتو بمجموعتين لواحدة بواقع 6-3 و4-6 و6-4 في ساعة و47 دقيقة.