طهران تعرب عن مواساتها للهند بضحايا حادث القطار
طهران-ارنا:-اعرب المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي عن مواساة الجمهورية الاسلامية للهند بحادث القطار الذي خرج عن سكته وادى الى مصرع وجرح المئات.
واعرب قاسمي عن الاسف والتعاطف مع الحكومة والشعب الهندي بعد مصرع وجرح المئات اثر خروج قطار عن سكته، مقدما المواساة لذوي الضحايا ومتمنيا الصحة والعافية للجرحى.
يذكر ان قطاراً سريعا قد خرج عن سكته في الساعة الثالثة فجرا بالتوقيت المحلي في منطقة بوكريام كانبور بولاية اوتاربرادش، ما ادى الى مصرع 96 شخصا واصابة 150 اخرين.