منتخبنا يتوج وصيفا في بطولة العالم لتايكوندو الناشئين
توج منتخبنا الوطني لتايكوندو الفتيات الناشئات بلقب بطولة العالم بحصد 4 ميداليات ملونة كما أحرز المنتخب الإيراني لقب وصيف البطولة عالميا.
وأفاد إتحاد التايكوندو بأن الدورة الـ11 من منافسات التايكوندو للناشئين إنطلقت الأربعاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني بحضور 800 لاعب التايكوندو من 110 دول العالم وذلك باستضافة مدينة"برنابي" الكندية واختتمت أمس الإثنين.
وفي هذه المنافسات تمكنت كل من اللاعبات "مبينا نجاد كتهسري" و "زهرا بور اسماعيل" بحصد ذهبيتين في مباريات التايكوندو للفتيات و"مبينا بابالو" و "بريسا جوادي" باحراز برونزيتين وجمع المنتخب 55 نقطة ليصبح بطولة العالم.
وحصل منتخب التايكوندو الإيراني للشباب على ذهبية وفضية وبرونزية اقتنصها كل من اللاعبين " اميرمحمد بخشي" و"ابراهيم صفري" و"علي باصري" وحصد 58 نقطة ليحرز المركز الرابع عالميا.