استقلال طهران يصعد لربع نهائي الكأس الايرانية
صعد فريق استقلال طهران للدور الربع نهائي لبطولة الكأس الايرانية لكرة القدم، أثر الفوز على فريق "صبا قم" بالركلات الترجيحية يوم الجمعة.
وأنتهى الشوطان الاصليان والاضافيان دون اهداف ليلجأ الفريقان الى الركلات الترجيحية التي ابتمست بالنهاية لصالح استقلال طهران 5-3.
وبهذا الفوز أكمل استقلال طهران عقد المتأهلين للربع النهائي، بعد تأهل كل من: سباهان اصفهان وسايبا كرج ونفط طهران ونفط وغاز كجساران وتراكتور سازي تبريز وذوب آهن اصفهان وفولاد تبريز.
وسيواجه استقلال طهران بالدور الربع نهائي فريق نفط طهران الشهر المقبل.