مهنئا السلطان قابوس بمناسبة العيد الوطني..
رئيس الجمهورية يعرب عن امله بتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين والشقيقين
طهران-فارس:-بعث الرئيس حسن روحاني رسالة تهنئة الى السلطان العماني قابوس بن سعيد بمناسبة العيد الوطني هنأه فيها وسلطنة عمان حكومة وشعبا .
واعرب الرئيس روحاني في رسالة التهنئة عن امله في ان تشهد العلاقات بين البلدين الصديقين والشقيقين وفي ظل مناخ الاخوة والتعاون والمساعي المشتركة نموا في كافة المجالات اكثر من الماضي .
وسأل الرئيس روحاني في رسالة التهنئة البارئ تعالى بان يمن بالصحة والتوفيق للسلطان قابوس والعزة والسعادة للشعب العماني.