راونيتش يلحق بديوكوفيتش إلى نصف نهائي بطولة الأساتذة
خطف الكندي ميلوس راونيتش، بطاقة التأهل الثانية عن مجموعة إيفان ليندل، إلى نصف نهائي كأس الأساتذة الختامية لموسم التنس للمحترفين، في لندن، بصحبة الصربي نوفاك ديوكوفيتش.
وجاء تأهل راونيتش، بعد فوزه مساء الخميس، على النمساوي دومينيك ثيم 7-6، (7-5)، و6-3.
وأصبح راونيتش، أول لاعب كندي، يبلغ نصف نهائي الأساتذة الختامية، ليواصل كفاحه من أجل إنهاء العام في الترتيب الثالث عالميًا، والذي ينافسه فيه الياباني كي نيشيكوري.
وأصبح راونيتش "25 عامًا"، أصغر لاعب يتأهل لنصف نهائي البطولة الختامية بلندن، منذ أن قام الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو، بهذا الأمر في 2009، وكان عمره 21 عامًا.
كان ديوكوفيتش، حقق انتصاره الثالث في وقت سابق ، على حساب البلجيكي ديفيد جوفين بالفوز عليه (6-1)، و(6-2) في 69 دقيقة، لينهي الدور الأول بخسارته لمجموعة واحدة فقط.
وبانتصاره هذا، يستعيد اللاعب الصربي مؤقتًا صدارة التصنيف العالمي، برصيد 11 ألف و380 نقطة، مقابل 11 ألف و310 نقطة للبريطاني آندي موراي.
وفي منافسات الزوجي، فاز البريطاني جيمي موراي والبرازيلي برونو سواريس، على الكرواتي إيفان دوديج والبرازيلي مارسيلو ميلو (6-3)، و(3-6)، و(10-6) ليصعدوا لصدارة تصنيف الزوجي للرجال، الذي قد يحتفظا به لنهاية العام حال فازا بلقاء نصف النهائي أو خسارة نيكولا ماهو وبيير أوج إيربير بمباراتهما الأخيرة في دور المجموعات.