برلماني:تطوير العلاقات البرلمانية تؤدي الى تعزيز التعاون بين طهران وطوكيو
طهران-فارس:-أكد رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الايرانية اليابانية أسد الله عباسي ان طهران وطوكيو يتمتعان بفرص كبيرة للتعاون على اساس المصالح المشتركة والتي من شأنها ان تؤدي الى تعزيز التعاون الثنائي اكثر فأكثر.
وأشار عباسي خلال استقباله السفير الياباني لدى طهران، هيروياسو كوباياشي، الى تشكيل مجموعة الصداقة الايرانية اليابانية في مجلس الشورى الاسلامي لدورته العاشرة (الحالية)، وذكر أن الهدف من تشكيل هذه المجموعة هو تسهيل التبادل الاستثماري والتجاري بين البلدين في مختلف المجالات.
وأضاف: فضلا عن تبادل وجهات النظر في مختلف القطاعات التقنية والنووية، فإننا نرغب بالتعاون في سائر المجالات مع الشركات المعرفية اليابانية.