نائب عربي بالكنيست يرفع الآذان احتجاجاً على قانون منعه في المساجد
رفع النائب العربي أحمد الطيبي، مساء الاثنين، اذان الصلاة على منصة الخطابات في الكنيست الإسرائيلي احتجاجا على إقرار اللجنة التشريعية الوزارية بالكيان الاسرائيلي لمشروع قانون منع استخدام مكبرات الصوت في المساجد بحجة أنها تحدث "الضجيج".
وشهدت قاعة الكنيست لحظة رفعه للآذان حالة من الضجيج بعد أن حاول نواب الكتل اليهودية رفع أصواتهم ضده مطالبين بطرده من القاعة ومرددين شعارات عنصرية ضد العرب، ما دفع النائب الطيبي ليقول "الله أكبر عليكم أيها الظالمون".