kayhan.ir

رمز الخبر: 48242
تأريخ النشر : 2016November14 - 20:58

الاسبوع القادم..قواتنا المسلحة تستعرض إنجازاتها في المعرض الدولي بكيش

طهران-ارنا:- أعلن مساعد وزير الدفاع العميد أمير حاتمي عن استعراض أحدث إنجازات وزارة الدفاع في المعرض الدولي الجوي الثامن الاسبوع القادم.

وفي تصريح له امس الإثنين قال العميد حاتمي إن منظمة الصناعات الجوية والفضائية والصناعات الدفاعية وشركة الصناعات الإلكترونية الإيرانية التابعة لوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة سوف تعرض أحدث إنجازاتها في مختلف المجالات الجوية والفضائية في هذا المعرض.

وتابع إن مؤسسة الصناعات الجوية التابعة لوزارة الدفاع سوف تعرض المنتجات التي قدمتها شركات صها وبنها وهسا وقدس وسمت ومعهد الأبحاث في مؤسسة الصناعات الجوية مشيراً إلى أن هذه المنتجات ستصل إلى 173 منتجا في مجال المنظومات الدفاعية والقدرات التقنية الخاصة بصيانة الطائرات والمروحيات والطائرات بلا طيار والمحركات وانظمة الدفع والخدمات والتقنيات الأخرى.

هذا وسيقام المعرض الدولي الجوي في السادس عشر من تشرين الثاني / نوفمبر الجاري في جزيرة كيش (جنوب) ويستمر لأربعة أيام.

ويشارك في المعرض العديد من الدول من بينها بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وليتوانيا والتشيك وسنغافورة وروسيا واليابان وماليزيا وتركيا والولايات المتحدة الأميركية واوكرانيا.