سويسرا تسعى للإستثمار في قطاع البتروكيمياويات الإيراني
طهران-ايسنا:- ستقوم شركة سويسرية بدأت أعمالها في مجال المشتقات الكيمياوية والبتروكيمياوية في إيران بتوسيع نشاطاتها في السوق الإيرانية في ظل التطورات التي تحققت عقب تنفيذ الإتفاق النووي.
وإستعادت إيران تواجدها القوي على الصعيد العالمي من خلال ترميم علاقاتها مع الأسواق العالمية وزيادة مبيعات الخام يوميا إقترابا من فترة قبل العقوبات وتوقيع إتفاقيات متعددة في مجال إنتاج المشتقات النفطية.
وستقيم شركة "كلاريانت" السويسرية للكيمياويات مؤتمرا في مجال البتروكيمياويات وصناعات الغاز الإيرانية غضون 13-16 نوفمبر/تشرين الثاني في طهران من أجل تعزيز تواجدها في هذا البلد وزيادة قدرة التعاون مع الجانب الإيراني ويدرس المؤتمر الظروف لتعزيز العلاقات المشتركة مع المستثمرين الإيرانيين.