الجيش الباكستاني: مقتل 7 جنود جراء قصف هندي في كشمير
إسلام أباد – وكالات انباء:- قال الجيش الباكستاني امس الاثنين إن سبعة جنود قتلوا جراء القصف الهندي عبر الحدود مساء الأحد في إقليم كشمير المتنازع عليه.
وذكر الجناح الإعلامي للجيش الباكستاني في بيان أن سبعة جنود قتلوا في منطقة بهمبر على "خط المراقبة" الذي يفصل الجزء الواقع تحت سيطرة الهند من كشمير عن الجزء الواقع تحت سيطرة باكستان.
وتوترت العلاقات بين باكستان والهند منذ عدة أشهر في حين تفاقم القصف عبر الحدود في الأسابيع القليلة الأخيرة مما أدى إلى مقتل مدنيين وجنود متمركزين على طول الحدود المتنازع عليها.
وتصاعد التوتر منذ يوليو تموز عندما اندلعت احتجاجات في الجزء الواقع تحت سيطرة الهند من كشمير بعد مقتل زعيم للمتشددين هناك.