مشروع كوري جنوبي لتشييد مستشفى خاصة بالامراض العصبية في طهران
طهران-فارس:-اعلن المدير التنفيذي لمجموعة جي جي الكورية الجنوبية كوان هو بارك عن استثمار 400 مليون دولار لتشييد مستشفى خاصة بالامراض العصبية في طهران.
وقال بارك ان انجاز هذا المشروع سيستغرق 3 سنوات وان العقد الموقع بين الجانبين سيكون على صيغة EPC.
واضاف، ان افضل الشركات والمقاولين الكوريين الجنوبيين سيشاركون في انجاز هذا المشروع وان مجموعته تقدم الضمانات اللازمة حول انجازه بافضل صورة ممكنة.
وتابع المدير التنفيذي لمجموعة جي جي: ان مستشفى علوم الاعصاب في طهران، ستستخدم افضل الطواقم الطبية من الاطباء والممرضين من ذوي التجارب والكفاءة من بلاده.