طهران تدين التفجير الإرهابي في اقليم بلوجستان الباكستاني
طهران-ارنا:-ندد المتحدث باسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي بالتفجير الإرهابي الذي استهدف اقليم بلوجستان الباكستاني وأدى إلى مقتل العديد من الأبرياء بمن فيهم النساء والاطفال.
واعرب قاسمي في تصريح له عن تعازيه ومواساته للحكومة والشعب الصديق والجار في باكستان واصفاً التفجير الإرهابي بأنه جريمة وحشية وداعياً الجميع إلى إجتثاث الإرهاب في المنطقة.
يذكر إن إعتداء إرهابياً استهدف مزارا صوفيا في منطقة 'لسبيلة' في ضواحي مدينة حب الباكستانية وأسفر عن مقتل اكثر من 50 شخصاُ وجرح نحو مئة آخرين.