ريال بيتيس يقيل بويت ويعين سانشيز مدربًا جديدًا
أعلن نادي ريال بيتيس، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، امس السبت، أنه استغنى عن خدمات مدربه جوستافو بويت بعد أقل من أربعة أشهر من توليه المسؤولية.
وأضاف النادي أنه عين فيكتور سانشيز ديل المو مدربًا جديدًا له خلفا لبويت.
وجمع بيتيس 11 نقطة من 11 مباراة بقيادة بويت - وهو من أوروجواي - ويحتل المركز 14 بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.
وقال ريال بيتيس في بيان امس السبت: "قرر ريال بيتيس إنهاء التعاقد مع جوستافو بويت مدرب الفريق الأول".
وأضاف البيان: "ويود النادي أن يعبر عن عميق امتنانه للمدرب القادم من أوروجواي على ما أظهره من التزام وعلى ما بذله من جهد مع طاقمه الفني خلال وجوده مع النادي ونتمنى لهم كل توفيق ونجاح في المستقبل."
وسبق لسانشيز ديل المو لاعب الوسط السابق العمل كمدرب مساعد مع فرق خيتافي وأشبيلية وأولمبياكوس اليوناني قبل قيادة الطاقم الفني لديبورتيفو لاكورونيا في 2015 ومساعدته للفريق على الإفلات من الهبوط.