فبراير القادم..تدشين الشبكة الوطنية للمعلومات
آبادان-ارنا:-اعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمود واعظي بان الشبكة الوطنية للمعلومات سيتم تدشينها خلال احتفالات عشرة الفجر ذكرى انتصار الثورة الاسلامية (1-11 شباط/فبراير).
وقال واعظي في تصريح للصحفيين في مدينة آبادان حول تحقيق اهداف الحكومة في مجال الحكومة الالكترونية، ان الحكومة الحادية عشرة (الحالية) بذلت جهودا كثيرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات لموضوعين اساسيين، الاول هو تدشين الشبكة الوطنية للمعلومات.
وشار الى ان هذا المشروع يعود الى نحو 13 عاما وكان متوفقا، واضاف، انه تم افتتاح المرحلة الاولي للشبكة الوطنية للمعلومات خلال اسبوع الحكومة (قبل عدة اشهر)، في اطار ما ورد في الخطة التنموية وكذلك تنفيذا لاوامر سماحة قائد الثورة الاسلامية.