kayhan.ir

رمز الخبر: 47896
تأريخ النشر : 2016November08 - 20:30
عن طريق التجار اللبنانيين..

غرفة التجارة: بامكان ايران الوصول الى اسواق افريقيا



بيروت-ارنا:- قال رئيس غرفة التجارة في البلاد غلام رضا شافعي، ان الجمهورية الاسلامية بامكانها الوصول الى اسواق افريقيا عن طريق التجار اللبنانيين.

وفيما يتعلق بتفاصيل اجتماع رجال الاعمال الايرانيين واللبنانيين، اوضح «غلامحسين شافعي» الذي رافق ظريف بمعية مجموعة من رجال الاعمال واعضاء غرفة التجارة الايرانية، في زيارته الى بيروت، ان هذا الاجتماع عقد امس الثلاثاء بحضور وزير الخارجية محمد جواد ظريف والقطاع الخاص في البلدين.

وصرح ان لبنان يتميز بوضع خاص من حيث علاقاته مع الجمهورية الاسلامية ، ومن الدول الصديقة الحقيقية لطهران.

واضاف ، ان حصة كبيرة من السوق الافريقية بيد العديد من التجار اللبنانيين، ما سيوفر فرصة جذابة للجمهورية الاسلامية للوصول الى اسواق افريقيا عن طريق التجار اللبنانيين.