وزيرالخارجية يصل بيروت قبل جولته الى اوروبا الشرقية
طهران-فارس:-وصل وزير الخارجية محمد جواد ظريف بيروت بهدف اجراء مباحثات مع المسؤولين اللبنانيين .
وغادر ظريف امس الاثنين طهران على راس وفد متوجها الى العاصمة بيروت بهدف التباحث مع المسؤولين اللبنانيين .
ومن المقرر ان يلتقي ظريف خلال زيارته لبيروت كبار المسؤولين اللبنانيين كما سيلقي كلمة امام الاجتماع المشترك للتجار الايرانيين واللبنانيين .
ويرافق ظريف في هذه الزيارة وفدا تجاريا من ثلاثين شخصا بينه رئيس غرفة التجارة الايرانية وعددا من المسؤولين في هذه الغرفة.
ومن ثم سيجري وزير الخارجية زيارة الى ثلاثة دول في اوروبا الشرقية هي رومانيا والتشيك وسلوفاكيا".