ثلاثة مليارات دولار قيمة صادرات ايران من الصناعات الكهربائية
طهران-فارس:-أعلن مساعد وزير الطاقة هوشنك فلاحتيان، أن صادرات الخدمات التقنية والهندسية للصناعة الكهربائية تبلغ 3 مليارات دولار سنويا وثمة امكانية لرفع الحجم الى 5 وحتى 10 اضعاف على ضوء البنى التحتية المتوفرة.
وأوضح فلاحتيان على هامش المعرض الدولي الـ 16 للصناعة الكهربائية في طهران، أن ديمومة الشركات المحلية الخاصة في قطاع الانتاج، تشكل ضمانة للاقتصاد المقاوم وتنمية الاعمال وتطبيقها على المستوى الاجتماعي، مشيرا الى أن بلوغ الصادرات مستوى 25 مليار دولار من شأنه زيادة فرص العمل وانخفاض المخاطر الاستثمارية وتطوير صناعة الكهرباء في البلاد.