kayhan.ir

رمز الخبر: 47831
تأريخ النشر : 2016November07 - 21:55
لمدة شهر واحد..

واعظي يعلن خفض تسعيرة المكالمات الهاتفية بين إيران والعراق 50 %



طهران-ارنا:- أعلن وزير الإتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي عن خفض تسعيرة المكالمات الهاتفية بين إيران والعراق بنسبة 50 بالمائة ولشهر واحد.

وخلال لقائه بوزير الإتصالات العراقي كاظم حسن راشد قال واعظي إن العراق وافق على خفض تسعيرة المكالمة وذلك من أجل أن يتمكن زوار الأربعين من الإستفادة من الإمكانيات المتاحة.

ووصف واعظي العلاقات بين إيران والعراق بالإستراتيجية معرباً عن سعادته بالإنتصارات التي حققها العراق في عمليات تحرير الموصل.

واشار إلى أن المكالمات الهاتفيه بين البلدين ستكون مباشره معتبراً إن هذا الأمر يمثل فرصة جيدة لتعزيز ترددات المشغل المتحرك بين الجانبين.

ولفت إلى الجهود التي يبذلها العراق بهدف تطوير البنى التحتية في مجال الإتصالات مشيراً إلى إعداد خارطة طريق