kayhan.ir

رمز الخبر: 47802
تأريخ النشر : 2016November06 - 21:14
مهددا ان فصل الحوار والاتصالات قد انتهى..

هرتسوغ: نتنياهو وائتلافه تجاوزوا الخطوط الحمراء



*قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل 10 فلسطينيين من الضفة والقدس المحتلتين

القدس المحتلة – وكالات : قال رئيس حزب المعسكر الصهيوني ورئيس المعارضة ايتسحاق هيرتسوغ إن فصل الحوار والاتصالات حول موضوع حكومة الوحدة قد انتهى.

وأضاف هرتسوغ في تصريحات تداولتها المواقع العبرية الليلة الماضية، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وأعضاء الائتلاف تجاوزوا الخطوط الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية بمواصلتهم التحريض ضد معسكر السلام.

جاءت أقوال النائب هيرتسوغ خلال المهرجان الجماهيري الذي أقيم الليلة وسط "تل أبيب" بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لاغتيال رئيس الوزراء الأسبق ايتسحاق رابين حيث شارك فيه عشرات آلاف الأشخاص.

من جانب اخر اعتقل جيش الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر امس الأحد، عشرة مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية المحتلة، خلال عمليات دهم استهدفت منازلهم، وعلى حواجز عسكرية أقامتها قواته لتقطيع أوصال المدن والبلدات الفلسطينية.

وذكر موقع "0404" العبري، أن قوات صهيونية شنّت حملة اقتحامات في الضفة الغربية، أسفرت عن اعتقال خمسة فلسطينيين من مدينتي بيت لحم والخليل، أربعة منهم "مطلوبون" لجهاز المخابرات العامة الـ "شاباك".

وبحسب ما نشره الموقع المقرّب من جيش الاحتلال؛ فقد اعتقل فلسطيني من بلدة "سلواد" برام الله، وآخر من بلدة "تقوع" قضاء بيت لحم.

وأشار الموقع العبري، إلى أن الاعتقالات طالت كذلك ثلاثة فلسطينيين من مدينة الخليل، بينهم ناشط في حركة "حماس".

وفي ذات المدينة، اقتحمت قوات الاحتلال فجر امس ، مطبعة وعدد من البيوت خلال حملة مداهمة لبلدة بيت أمر.

وأفاد الناشط الإعلامي في البلدة محمد عوض، لمراسلنا، أن قوات الاحتلال داهمت البلدة فجرا، واقتحمت مطبعة "دوزان" (تعود للمواطن حسن فرج)، وخلعت بابها الرئيسي وفتشتها وصادرت أجهزة الحاسوب منها.