ستوكهولم تدعو الى تنمية العلاقات الاعلامية مع طهران
طهران- ارنا:- دعا السكرتير الأول للسفارة السويدية في طهران إلى ضرورة مضاعفة العلاقات الاعلامية بين دول العالم.
وتطرق بير ليرنر 'Per Linner' لدى زيارته المعرض الدولي الثاني والعشرين للصحافة ووكالات الانباء، الى عراقة الاعلام في السويد مشيرا الى أن بلاده سنت قانون الصحافة قبل 250 عاما وانها تحتفل اليوم بالذكرى السنوية لسن هذا القانون.
وأعرب عن أمله بايجاد علاقات تعاون وتبادل اعلامي مع سائر الدول ونقل تجارب السويد في هذا المجال وخاصة علي صعيد قانون الصحافة، وشدد على أن قانون الصحافة السويدي يعتبر الأول من نوعه في العالم.