قريبا..إكمال جميع مشاريع بناء المستشفيات في البلاد
طهران-فارس:-اعلن مساعد وزير الطرق وبناء المدن محمد جعفر علي زادة عن اكمال مشاريع تشييد المستشفيات نصف المكتملة في جميع المدن الايرانية.
وقال علي زاده عصر ، في تصريح ادلى به خلال تفقده لمستشفى مدينة كوثر بمحافظة اردبيل ان هذه المستشفى سيتم اكمالها خلال العام (الايراني ينتهي 20 آذار/ مارس) الجاري.
واضاف، ان وزارة الطرق وبناء المدن بدأت جهودا حثيثة في اكمال المستشفيات وتقديم افضل الخدمات العلاجية والصحية للمواطنين في اطار نظام السلامة.
واعرب عن امله بتزويد المستشفيات افضل المعدات والاجهزة الطبية في مختلف الاقسام فضلا عن اكمال تشييد المستشفيات نصف `المكتملة.