صدور أحكام بالحبس على المتهمين بالهجوم على السفارة السعودية
طهران-ايسنا:- أعلن محامي عدد من المتهمين بالهجوم على السفارة السعودية لدى طهران عن صدور أحكام بالحبس بحقهم تتراوح بين 3 إلى 6 شهور.
وتابع مصطفى شعباني بأنه تم ابلاغ الاحكام ضد المتهمين وتم ادانتهم في قضية "الإخلال بالأمن العام" مشيرا إلى رفض تهمة تدمير مبنى السفارة في المحكمة.
وأضاف بأننا سنحتج على الأحكام الصادرة التي تتراوح بين 3 إلى 6 شهور لافتا إلى تبرئة بعض المتهمين.
وشدد بأن المتظاهرين نظموا وقفة احتجاجية سلمية أمام السفارة السعودية لدى طهران ضد الممارسات السعودية الوحشية في قتل المسلمين المظلومين في كارثة منى وحادث مطار جدة وقتل الشعب اليمني واعدام الشيخ النمر مشيرا إلى أن المتهمين قاموا بالمشاركة في الوقفة الإحتجاجية بصورة عفوية وأعلنوا بأنهم ما خربوا أي شي.