تنفيذ مشروع تطوير العلاقات التجارية مع 30 بلدا من أميركا اللاتينية
طهران-ايسنا:-أعلن مدير المكتب التجاري للدول الأوروبية والأميركية و دول الكومنولث لمنظمة تنمية التجارة في البلاد ابوالفضل كودهئي أن إيران تستهدف جميع دول منطقة أمريكا الاتينية لتطوير مستوى العلاقات التجارية والإقتصادية .
وقال كوده ئي ان المنظمة تجري مفاوضات مع المسؤولين الإقتصاديين للقطاعين العام والخاص وممثلي الشركات الخاصة لـ30 بلدا في منطقة أميركا اللاتينية قائلا اننا نقوم حاليا بالتنسيق مع وزارات الخارجية وسفارات الدول المستهدفة لعقد أحد أكبر مؤتمرات تجارية وإقتصادية تساعد على إجراء مباحثات مباشرة مع المسؤولين في القطاعين الخاص والعام لهذه الدول.
وتابع أنه من المتوقع أن يتم عقد هذا المؤتمر الذي يستغرق عدة أيام خلال الأيام المقبلة وقد يزور نحو 200 ناشط إقتصادي من 30 بلدا مذكورا إيران وسيتناول المؤتمر تطوير العلاقات الإقتصادية والخدمات التقنية والهندسية وإستقطاب الإستثمارات ومعرفة القدرات الإقتصادية.
والهدف الرئيس من عقد المؤتمر ينطوي على توسيع نطاق العلاقات التجارية والإقتصادية بين إيران و30 دولة في أميركا اللاتينية.