مندوب الكيان الصهيوني في الأمم المتحدة يزور دبي بدعوة رسمية !!
القدس المحتلة - وكالات انباء:- كشفت وسائل إعلام صهيونية عن "زيارة سرية" قام بها مندوب الكيان الاسرائيلي لدى الأمم المتحدة "داني دانون" الى إمارة دبي، لحضور مؤتمر مختص بالتطوير، استمرت لثلاثة أيام وجرت تحت حماية أمنية مشددة.
وكشفت القناة الثانية الاسرائيلية أن سفير تل ابيب في الأمم المتحدة "داني دانون" زار رسمياً دبي بشكل سري، حيث حل ضيفاً على مؤتمر خاص بالتطوير.
وكشفت القناة الإسرائيلية إن الزيارة استمرت 3 أيام عاد بعدها "دانون" الى نيويورك، وأضافت: إن "دانون" تلقى الدعوة لحضور المؤتمر قبل عدة أشهر، وكل الأمور جرت بشكل سري، من أجل عدم معرفة أحد بالأمر ولكي لا تمارس ضغوط من قبل دول عربية أخرى.
وشهد المؤتمر حضوراً رسمياً عربياً واسعاً، حيث حضره رئيس حكومة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الملكة نور زوجة ملك الأردن السابق الحسين بن طلال.
وكشفت القناة الإسرائيلية أن داني دانون "لم يحضر المؤتمر بشكل سري مع شارب أو نظارات، إنما بشكل فعلي بصفته سفيراً إسرائيلياً في الأمم المتحدة، وقد جرت الزيارة في ظل حماية مشددة في هذه الدولة العربية التي ليس لها علاقات دبلوماسية مع إسرائيل"، وعقبت القناة "هناك الكثير من العلاقات تحت الطاولة"..وقال موظف "كبير" في وزارة الخارجية الإسرائيلية إن هذه الزيارة هي إشارة إضافية لواقع وجود حرارة في العلاقات بين إسرائيل ودول عربية معتدلة.