طهران: سننشر تقريراً عن انتهاكات اميركا لحقوق الانسان
طهران - كيهان العربي:- اعلنت لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي أن لجنة حقوق الانسان الفرعية ستنشر تقريرا مفصلا حول الانتهاكات الأميركية لحقوق الانسان.
واكد المتحدث باسم لجنة الامن القومي حسين نقوي حسيني ان الادارة الاميركية تنتهك حقوق الانسان في داخل الولايات المتحدة وخارجها، واشار الى ان لديها صفحة قاتمة من الانتهاكات.
وقال حسيني: ان هذا البلد الذي يأتي في مقدمة الدول في انتهاك حقوق الانسان يتهم سائر الدول بذلك ويقوم بتهديدها وفرض انواع الحظر عليها.
ودعت لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية ابناء الشعب الايراني الى المشاركة في مراسم مقارعة الاستكبار والتي ستقام في كافة انحاء البلاد، اليوم الخميس.