kayhan.ir

رمز الخبر: 47565
تأريخ النشر : 2016November02 - 20:18

مسؤول نفطي: تصدير 2.44 مليون برميل نفط يومياً خلال الشهر المنحرم


طهران- فارس:- أعلن مدير الشؤون الدولية بشركة النفط الوطنية محسن قمصري، أن معدل صادرات النفط في اكتوبر/تشرين الاول 2016، بلغ 2.44 مليون برميل يوميا.

وأوضح قمصري لـ"شانا" بان الدول الاسيوية لاتزال أكبر مشترياً للنفط الايراني فيما تم شحن اكثر من 700 الف برميل للدول الاوروبية في الشهر المذكور.

وبيّن قمصري بان حصة الدول الاسيوية من صادرات النفط الايراني تبلغ 1.74 مليون برميل يوميا.