شركة يابانية ترغب بالتعاون مع منظمة صناعات محلية في ايران
طهران- فارس:- أعلن المندوب الرسمي لشركة JFE شوجي اليابانية في ايران، رغبة هذه الشركة واستعدادها للتعاون مع منظمة الصناعات في محافظة خراسان الرضوية في مجال إعداد المواد الأولية وقطعات المكائن.
وقال علي دوستي خلال لقائه امس الثلاثاء مع رئيس منظمة الصناعات والتعدين والتجارة بمحافظة خراسان الرضوية، قال: ان هذه الشركة التي تعنى بالشؤون المرتبطة بقطاع التجارة، تابعة للمجموعة القابضة JFE اليابانية والتي تأسست في عام 2002 بإدغام اثنين من كبرى الشركات اليابانية، وهي تنشط حاليا تحت اشراف الحكومة اليابانية.
وأضاف: ان نطاق نشاطات هذه الشركة في ايران بدأ تزامنا مع رفع جانب من الحظر على ايران منذ قرابة عام ونصف العام، وقد قام مندوبوها بزيارات تفقدية لبعض الصناعات في محافظات البلاد بما فيها خراسان الرضوية، وعقدوا اجتماعات مع مسؤولي المحافظة والبلدية في مدينة مشهد مركز المحافظة.