kayhan.ir

رمز الخبر: 4745
تأريخ النشر : 2014August05 - 21:36

استقالة وزيرة دولة بريطانية احتجاجاً على موقف لندن من غزة

لندن – وكالات انباء:- أعلنت وزيرة الدولة البريطانية "سعيدة وارسي" استقالتها امس الثلاثاء في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها إنه لم يعد بوسعها "تأييد سياسة الحكومة" من العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، ولهذا كتبت صباحاً رسالة الى رئيس الوزراء قدمت فيها استقالتي.

وقالت البارونة "سعيدة وارسي" هي أول امرأة مسلمة تتولى منصب وزيرة الدولة بوزارة الخارجية ومنصب وزيرة لشؤون الجاليات والمعتقدات في بريطانيا، في تغريدتها "لا يمكنني مواصلة تأييد سياسة الحكومة إزاء غزة".