kayhan.ir

رمز الخبر: 47091
تأريخ النشر : 2016October25 - 19:40

منتخبنا يهزم اوزبكستان ويصعد الى المربع الذهبي في كأس شباب آسيا


صعد منتخب شبابنا الى الدور نصف النهائي لبطولة شباب آسيا تحت سن 19 عاما الجارية حاليا في البحرين ، بعد فوزه على اوزبكستان بثنائية نظيفة في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين في اطار الدور ربع النهائي.

وانتهى الشوط الاول من المباراة التي ادارها الحكم السنغافوري محمد تقي ، بتقدم ايران بهدف سجله رضا جعفري في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني اضاف رضا جعفري الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وتلتقي ايران في الصدور نصف النهائي مع السعودية يوم الخميس المقبل التي فازت الاحد على العراق بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقتين الاصلي والاضافي للمباراة بالتعادل2-2.

وتلتقي اليابان التي فازت على طاجيكستان باربعة اهداف نظيفة ، مع فيتنام التي فازت الاحد على البحرين البلد المضيف 1- صفر.

وتأهلت الفرق الاربعة ايران واليابان وفيتنام والسعودية الى نهائيات بطولة شباب العالم التي ستقام في كوريا الجنوبية العام المقبل 2017.