وزير صهيوني: فشلنا في تحقيق أهداف العملية وخسرنا معركة استراتيجية أمام غزة
تل ابيب – وكالات انباء:- أقر "عوزي لاندو" وزير السياحة الصهيوني، بفشل جيش الإحتلال في تحقيق أغراض العملية العسكرية الإسرائيلية، قائلاً : "خسرنا معركة استراتيجية أمام قطاع غزة" .
وقال "عوزي لاندو" في حديثه لصحيفة "يديعوت احرنوت" الاسرائيلية يوم الاحد: "تآكلت قوة ردع الجيش "الإسرائيلي” بشكل دراماتيكي ، ووجه الجيش خلال ۲۶ يوماً الماضية ضربات جوية وبرية وبحرية .. لكن لم ينجح في معالجة حماس" .
وأضاف وزير السياحة الصهيوني: ان ""إسرائيل” ترددت في الحسم أمام حماس وهذه الرسالة مدمرة بالنسبة لقوة الردع "الإسرائيلية”" ، مشيراً أنه يتوجب على رئيس الولايات المتحدة الاميركيية "باراك اوباما" أن يأخذ رادعاً مما حصل وأنه لا يوجد أی مجال للتفاوض مع (الارهاب).