وزارة الارشاد تعلن استعدادها لايفاد المراسلين الى غزة
طهران- فارس:-اعلن المدير العام للصحافة ووسائل الاعلام الداخلية بوزارة الثقافة والارشاد الاسلامي في البلاد استعداد الوزارة لتنظيم عملية ايفاد المراسين الايرانيين المتطوعين للذهاب الى قطاع غزة.
وقال حسن محرابي ان وزارة الخارجية تقوم بانجاز الامور المتعلقة باصدار تاشيرات الدخول ونحن نساعدها في عملية تنظيم ايفاد المراسلين.
يذكر ان اكثر من 800 اعلامي وصحفي ايراني يعملون في 122 وسيلة اعلامية مقروءة ومرئية، وقعوا رسالة تطوعوا فيها للذهاب الى غزة لتغطية العدوان الاسرائيلي ومعاناة وآلام الشعب الفلسطيني المظلوم في القطاع، وايصال صوت مظلوميته الى اسماع العالم في ظل التعتيم الاعلامي المتعمد من قبل وسائل الاعلام الغربية وبعض العربية.