لاول مرة .. مشاركة نسائية في كرة الطاولة في دورة الالعاب الاسيوية
ذكر مسؤول اتحاد تنس الطاولة (محمد زارع بور): انها المرة الاولى بعد الثورة الاسلامية الايرانية التي تشترك فيها متسابقة ايرانية في الالعاب الاسيوية بتنس الطاولة.
ففي حديثه لوكالة ارنا أمس الاثنين صرح قائلاً: أن الرياضية ندا شهسواري، أول رياضية ايرانية بعد الثورة الاسلامية تشترك في الالعاب الاسيوية .
فقد كان للمرأة الايرانية قبل الثورة الاسلامية حضور في مباريات كرة الطاولة للالعاب الاسيوية والتي اقيمت في طهران، الا انها المرة الاولى حسب ( محمد زارع بور) التي تشترك متسابقة ايرانية بعد الثورة الاسلامية في الالعاب الاسيوية.
وحول فريق الرجال المشارك في المباريات الاسيوية، قال زارع: ان فريق كرة الطاولة الايراني المشارك في الالعاب الاسيوية يتألف من الاعضاء: الاخوان نيما ونوشاد عالميان، بوريا عمراني وافشين نوروزي.
هذا وسبق أن اعلنت اللجنة الاولمبية الايرانية ان اسماء الفريق المشارك في الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية ستعلن في الحادي عشر من آب الجاري.